اكثر من عشرون عاما من الخبرة

من نحن

شركة تطوير عقارى.

تأسست شركة “إكس إستيت للتطوير العقارى”منذ أكثر من 20 عاماََ، هي شركة تم تأسيسها وفق استراتيجية عمل واضحة لاختراق صناعة التطوير العقاري في مصر، وهي متخصصة في بناء الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية.

 وكانت شركة إكس إستيت للتطوير العقارى إستشارى هندسي لمدة 10 سنوات للمصرف المتحد بجمهورية مصر العربية. وتتأهب شركة “إكس إيستيت للتطوير العقارى” لنجاحات أكبر من خلال مجموعة واسعة من المشاريع العقارية السكنية والتجارية والإدارية والطبية في جميع أنحاء القاهرة.

0 K

عملاء
راضيون

0

مشاريع
تمت

20+
سنوات من الخبرة

من نحن

قصتنا

تأسست شركة “إكس إستيت للتطوير العقارى”منذ أكثر من 20 عاماََ، هي شركة تم تأسيسها وفق استراتيجية عمل واضحة لاختراق صناعة التطوير العقاري في مصر، وهي متخصصة في بناء الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية.

 وكانت شركة إكس إستيت للتطوير العقارى إستشارى هندسي لمدة 10 سنوات للمصرف المتحد بجمهورية مصر العربية. وتتأهب شركة “إكس إستيت للتطوير العقارى” لنجاحات أكبر من خلال مجموعة واسعة من المشاريع العقارية السكنية والتجارية والإدارية والطبية في جميع أنحاء القاهرة.

ماذا نقدم لك

خدماتنا

الوحدات السكنية

نقدم لك الحياة في قمة الحياة الحديثة مع خدمات تطوير الوحدات السكنية لدينا. نقوم بتصميم وبناء منازل تتناغم مع أسلوب حياتك.

الوحدات التجارية

ارتق بعملك مع وحداتنا التجارية المصممة خصيصًا. سواء كنت تبحث عن وحدات مكتبية، أماكن تجارية، أو مشروعات متعددة الاستخدامات، نحن هنا لتحقيق رؤيتك.

الوحدات الطبية

نقوم بتصميم مرافق الرعاية الصحية الحديثة للمستشفيات والعيادات. "المساحات الطبية" هي علامة على التزامنا بتعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية الحديثة.

الوحدات الإدارية

نسهل عملك مع خدمات تطوير المشروعات الإدارية لدينا. نقوم بإنشاء مشروعات فعّالة ومخصصة لتلبية احتياجاتك الفريدة.

القيم الأساسية

الأهداف و المهام

حيث يلتقي الإبتكار بالتميز في عالم التطوير العقارات.

تصميم وبناء وإدارة مشاريع سكنية وتجارية وإدارية راقية وذات رؤية طويلة المدى لكل من عملائنا وشركائنا في العمل ومجتمعنا، مع إلتزامنا بالنزاهة والأمانة والحرفية والإبداع.

تقديم معمار عصري ذو ملامح جمالية فريدة بتصميمات مبتكرة وراقية تترك أثرها الجمالي والإيجابي علي مجتمعنا، مع الإستثمار الدائم للفكر والإبداع للتوسع في السوق العقارى المصري والعربي بخطى ثابتة واثقة من إنجاز الأعمال بشكل متميز ذو طابع خاص يتسم بجودة الأفكار والأفعال بنزاهة وأمانة.